...

مكتب رواسي المستقبل للاستقدام

مكتب استقدام أو شركة استقدام ؟

 

اختيار بين مكتب استقدام وشركة استقدام يعتمد على الاحتياجات والظروف الخاصة بك وبما يتوافق مع متطلبات استقدام العمالة الأجنبية لديك.

إليك بعض الاعتبارات التي يجب أن تساعدك في اتخاذ القرار:

مكتب استقدام وشركة استقدام

  • الحجم

عادة ما تكون شركات الاستقدام أكبر من مكاتب الاستقدام. وذلك لأن شركات الاستقدام لديها القدرة على التعامل مع عدد أكبر من العملاء، وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات. كما أن شركات الاستقدام لديها القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العمالة الوافدة من مختلف البلدان.

  • الخبرة

عادة ما تكون شركات الاستقدام أكثر خبرة من مكاتب الاستقدام. وذلك لأن شركات الاستقدام لديها تاريخ أطول في مجال الاستقدام، وقامت بمعالجة عدد أكبر من الطلبات. كما أن شركات الاستقدام لديها فريق من الموظفين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم المشورة والمساعدة للعملاء في جميع مراحل عملية الاستقدام.

  • التنوع

عادة ما تقدم شركات الاستقدام خدمات أكثر تنوعًا من مكاتب الاستقدام. وذلك لأن شركات الاستقدام لديها القدرة على التعامل مع عدد أكبر من العملاء، وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات. كما أن شركات الاستقدام لديها القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العمالة الوافدة من مختلف البلدان.

مكتب استقدام وشركة استقدام

  • الأسعار

عادة ما تكون شركات الاستقدام أغلى من مكاتب الاستقدام. وذلك لأن شركات الاستقدام لديها القدرة على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات، و لديها فريق من الموظفين ذوي الخبرة. كما أن شركات الاستقدام لديها القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العمالة الوافدة من مختلف البلدان.

  • الموقع الجغرافي

عادة ما تقع شركات الاستقدام في مواقع أكثر استراتيجية من مكاتب الاستقدام. وذلك لأن شركات الاستقدام لديها القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العملاء، وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات. كما أن شركات الاستقدام لديها القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العمالة الوافدة من مختلف البلدان.

الفرق بين مكتب الاستقدام  وشركة الاستقدام

مكتب استقدام:

  • أقل تكلفة:

مكتب استقدام وشركة استقدام

غالبًا ما يكون لديك تكاليف أقل عند التعامل مع مكتب استقدام مقارنة بشركة استقدام. عادةً ما يتقاضى المكتب رسومًا تعويضية عن الخدمات التي يقدمها.

  • مساعدة محددة:

يمكن أن يساعدك مكتب الاستقدام في البحث عن العمالة المناسبة وإجراء بعض الإجراءات الأساسية مثل الإعلان واستقبال السير الذاتية.

  • تجربة محلية:

يمكن أن يكون لدى مكتب الاستقدام تجربة محلية جيدة في استقدام العمالة الأجنبية للشركات في منطقتك.

شركة استقدام:

مكتب استقدام وشركة استقدام

  • خدمة كاملة:

تقدم شركات الاستقدام خدمة شاملة تشمل البحث عن العمالة، إجراء الاختبارات والمقابلات، والإعلان، ومتابعة إجراءات الهجرة والتأشيرات بالكامل

اعتمادًا على حجم واحتياجات شركتك، قد تجد أن مكتب الاستقدام يلبي احتياجاتك، خصوصًا إذا كنت ترغب في التحكم الكامل في عملية الاستقدام. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن خدمة متكاملة وتوجيه استراتيجي أو إذا كنت تعمل على مشروع كبير يتطلب استقدام عدد كبير من العمالة الأجنبية، فإن شركة الاستقدام قد تكون الخيار الأفضل. في النهاية، يجب عليك أن تقرر بناءً على احتياجات شركتك ومواردك المتاحة.

وبهذا انتهينا من مقال اليوم والذى تعرفنا من خلاله على الفرق بين مكتب استقدام وشركة استقدام بشئ من التفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.